عيش حياتك ومزكها


عيش حياتك ومزكها

شباب×بنات اخر روشنه
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إخلاء سبيل نجل الشيخ محمد حسان والمدعية بالزواج والحمل منه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: إخلاء سبيل نجل الشيخ محمد حسان والمدعية بالزواج والحمل منه    الثلاثاء أغسطس 10, 2010 9:02 pm



إخلاء سبيل نجل الشيخ محمد حسان والمدعية بالزواج والحمل منه
قررت النيابة العامة بمحافظة 6 أكتوبر إخلاء سبيل أحمد نجل الداعية الشهير الشيخ محمد حسان، وذلك بعد الاستماع الى أقواله فى البلاغ المقدم ضده من سيدة اتهمته فيه بالزواج منها وحملها منه منذ شهرين .

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة 6 أكتوبر قد تلقت تلقى بلاغا من شرين “36سنة” مطلقة، قررت فيه تضررها من أحمد محمد حسان مدير قناة نسائم الرحمة لقيامه بالزواج منها عرفيا منذ عام 2007 وأنهما كانا يتقابلان في شقة مخرج بالقناة يدعى وليد .

وبحسب صحيفة “الشروق” اتهمته فى بلاغها بتمزيق ورقة الزواج العرفي وتريد إثبات حالة لتحصل على حقوقها الشرعية منه، وتحرر محضر رقم 4153 أدارى قسم أول أكتوبر، وباستدعاء نجل الشيخ محمد حسان أنكر في التحقيقات أمر الزواج جملة وتفصيلا وأنه لم يعرفها نهائيا.

وطلب من النيابة إحالتها إلى الطب الشرعي لبيان ما إذا كانت حاملا من عدمه وقرر في تحقيقات النيابة أن شرين تعمل مدرسة بمحافظة الشرقية، وأنها أرادت إساءة سمعته بأي طريقة بمغالطات كثيرة منها أنها كانت في تاريخ الزواج الذي ادعت به على ذمة رجل آخر، وهناك قضايا بينها وبين زوجها الأول وخلافات حول حضانة طفليها، بما يخالف موعد الزواج.

وأضاف أن قناة الرحمة قد بدأت بعد تاريخ الزواج الذي ادعت به في المحضر وقال في التحقيقات إنها جاءت إلى القناة لتقدم أوراق للعمل بالقناة وأنه لم يكن في ذلك الوقت مديرا للقناة ولا يعلم عنها شيئا، وكشف التقرير الطبي للمدعية بأنها ليست حاملا ولا توجد أي آثار حمل .

ومن جانب آخر تقدم أحمد حسان ببلاغ إلى أجهزة الأمن بمحافظة 6 أكتوبر يتهم فيه شرين عبد السلام بتسلق سور القصر الخاص به وإتلاف زجاج سيارته وإطلاق عبارات سب وقذف ضده وباستدعاء المدعية قررت في تحقيقات النيابة عدم صحة الواقعة وأن البلاغ كيدي لقيامها باتهامه بالزواج منه فقررت النيابة إخلاء سبيلها بالضمان الشخصي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إخلاء سبيل نجل الشيخ محمد حسان والمدعية بالزواج والحمل منه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيش حياتك ومزكها :: ».[ الأقسام العـامة ].« :: ♣سحِبُ مآآطرهُ♣-
انتقل الى: